الإهداءات

الانتقال للخلف   منتديات انت لا غير > المنتديات الاجتماعية > مطبخ منتديات انت لاغير
مطبخ منتديات انت لاغير كل مايتعلق بشؤون الطبخ واواني المطبخ وابداع بنات المنتدى

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تنبيه متقدم - منطقة_مكة_ المكرمة - (آخر رد :تغريد)       :: أسعد الناس في رمضان للشيخ محمد الشنقيطي (آخر رد :تغريد)       :: كتاب كنز للتقنيين (آخر رد :تغريد)       :: موقع Airbnb (آخر رد :تغريد)       :: الاعتكاف (آخر رد :تغريد)       :: لا بأس (آخر رد :تغريد)       :: لله تصريف الامور (آخر رد :تغريد)       :: حروف في حب مكة (آخر رد :تغريد)       :: رمضان مبارك (آخر رد :تغريد)       :: كرواسون بحشوة الزعتر (آخر رد :تغريد)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم منذ 2 أسابيع
منى الخشاب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2048
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 فترة الأقامة : 166 يوم
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (03:00 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : منى الخشاب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قدر الضغط لطعام صحى و مفيد



بحث جديد يقدم نصائح الطبخ العملية لصوص النبيذ الاحمر الخاص بك
يقدم بحث جديد نصائح عملية للطهي في صلصة النبيذ الأحمر
يخنة مطبوخة مع النبيذ. الائتمان: سيسيلي فارمينغ جاكوبسن
هل يمكن أن تسمم بسكب البيرة أو النبيذ في الصلصة أو الحساء؟ هذا السؤال مهم إذا كنت حاملًا أو تضطر إلى قيادة سيارة أو ترغب في تتبع السعرات الحرارية. بحث جديد من جامعة كوبنهاغن ومركز كارلسبرغ للأبحاث يخلق نموذجًا لكيفية اختفاء الكحول من صلصة أو طبق سائل آخر مطبوخ في قدر. وبالتالي يمكن استخدام هذا النموذج للتحكم في محتوى الكحول.
أجرت مؤسسة بوستدوك في قسم علوم الأغذية بجامعة كوبنهاجن بيا سنيتكجاير سلسلة من التجارب على الكحوليات في الأطباق السائلة لمعرفة كيفية التحكم في محتوى الكحول أثناء الطهي لصالح المطابخ الكبيرة وصناعة الأغذية وفن الطهو. وقطاع المطاعم وكذلك في المطبخ في المنزل.
"في التجارب التي استخدمتها 900 مل من لحم العجل بالإضافة إلى 150 مل من البيرة أو النبيذ. عند نسبة الخلط هذه ، يبدأ تركيز الكحول بحوالي 2٪ ، ولكنه ينخفض ​​إلى 0.2٪ بعد نصف ساعة من الطهي" ، يوضح بيا سنيتكجاير ، الذي يؤكد أن هذا المثال يعتمد على النبيذ.
بالضبط مقدار الكحول المتبقي ، على سبيل المثال ، تعتمد صلصة النبيذ الأحمر على ثلاثة عوامل تحتاج إلى التحقق مما إذا كنت تريد التحكم في محتوى الكحول في طبق أو صلصة سائلة ، أي مقدار الطبق الذي يتم تقليله ، سواء كان ذلك طهي مع أو بدون غطاء وكمية الكحول المضافة منذ البداية (المزيد عن هذا في قسم الحقائق أدناه).
"يجب على المرء أن يتذكر أنك عادة ما تأكل فقط 1 / 2-1 ديسيليتر من الصلصة. إذا افترضنا ، على سبيل المثال ، أنك تأكل صلصة 100 مل ، بتركيز 2٪ ٪ ، فإنه يتوافق مع كمية 2 مل من الكحول. هناك ويوضح بيا سنيتكاير أن 15 مل في وحدة من الكحول ، وبالتالي فإن المرأة الحامل ستكون قادرة أيضًا على التعامل معها.
لمقارنة افضل 9 طنجرة ضغط ادخل هنا الى موقع سعودي زووم
جميع العوامل الأخرى التي درسها الباحثون - بما في ذلك أبعاد القدر ودرجة حرارة الطهي - أثبتت أنها مهمة فقط لأنها يمكن أن تؤثر على سرعة خفض الصلصة.
باستخدام الكيمياء الفيزيائية الأولية ، والتي تتعلق بفهم تقلبات الكحول عند مزجها بالماء والتدفئة ، قام الأستاذ المساعد جينس ريسبو من قسم علوم الأغذية بجامعة كوبنهاجن بتطوير نموذج يوضح كيف يتصرف الكحول في الأطباق السائلة . إن حجم الطبق هو أفضل معلمة لتحديد محتوى الكحول - وليس وقت الطهي - فيما يتعلق بالتقنيات التي يمكنك استخدامها إذا كنت تريد تقليل محتوى الكحول في الطبق النهائي.
"يمكنك تقليل محتوى الكحول بسرعة عن طريق إحضار طبق إلى درجة الغليان ، لأنه من درجة الغليان بقوة ، سينخفض ​​مست وى الصوت أيضًا بسرعة. ولكن إذا كنت لا تريد أن يغلي الطعام كثيرًا ، فيمكنك الاستمرار في إضافة الماء كماء يقول بيا سنيتكاير "يتبخر ، مما يقلل أيضًا من محتوى الكحول عن طريق التخفيف والتبخر".
يوضح الشكل كيف ينخفض ​​ترك يز الكحول نظرًا لتقليل محتويات القدر لخلطات الصوص السبعة. أجريت هذه الاختبارات في درجات حرارة مختلفة (100 و 84 و 59 درجة مئوية) وبقدور مختلفة من الارتفاع والأقطار. الائتمان: بيا Snitkjaer
لمراجعة افضل 8 طناجر ضغط ادخل هنا الى موقع سيلزي
ضع الغطاء على التقطير العكسي
إذا كنت تريد تقليل محتوى الكحول ، يمكنك وضع الغطاء على القدر.
"من خلال وضع غطاء على القدر ، هناك نوع من التقطير العكسي حيث يختفي الكحول من القدر بسرعة أكبر من الماء. وذلك لأن الكحول أكثر تقلبًا من الماء وبالتالي يمكن أن يتبخر بسهولة أكبر. هذا هو نفسه يوضح تأثير Pia Snitkjae "إذا كنت تؤثر على الكحول ، فقد تبخرت أكثر من الماء ، وبعد ذلك يمكنك تكثيف الأبخرة والحصول على المزيد من الكحول المركّز".
لا يغطى الغطاء بإحكام على القدر ، مما يسمح للبخار بالهروب أسفل الغطاء بحيث يتبخر الكحول ، في حين أن الماء يتكثف بدرجة أكبر على الغطاء الأكثر برودة ويعود إلى المقلاة. أثناء الطهي ، يفر عدد متزايد من الكحول تحت الغطاء ، بينما تحتوي محتويات القدر على نسبة مئوية أعلى من الماء. أظهرت التجارب أن استخدام الغطاء له تأثير كبير على الحصول على تركيز منخفض من الكحول.
مهم لتوازن السعرات الحرارية
الدراسة لها تأثير على حساب محتوى السعرات الحرارية في الوصفات. يحتوي الكحول على الكثير من السعرات الحرارية ، ولكن من المحتمل أن يتم إدراجه في وصفة تحتوي على نسبة السعرات الحرارية التي يحتوي عليها الكحول كعنصر قبل إضافته فعليًا إلى الطبق ، مما يؤدي إلى نتيجة عالية بشكل مضلل.
"بقي عدد السعرات الحرارية التي تعتمد على كمية الكحول التي يتم تبخيرها. غرام واحد من الكحول يعطي حوالي 7 سعرات حرارية ، لذلك في كل مرة تتبخر فيها 1 غرام من الكحول ، يكون لديك 7 سعرات حرارية أقل في القدر" ، يوضح بيا سنيتكجاير ، الذي تخطط لتطوير النموذج لجعله أكثر عملية.
"سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على قول ما يعنيه بالضبط بالنسبة إلى حساء الطماطم ، أو طبق اللحم ، إلخ. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تختلف النتيجة ، ولكن يمكنك الحصول على بعض الأفكار حول ما يحدث عندما يكون من أهم هذه الأشياء. يقول Pia Snitkjae "يتم تغيير المعلمات - على سبيل المثال ، ماذا يحدث إذا كان لديك الكثير من السكر أو الكثير من الجيلاتين ، كما هو الحال في مخزون لحم العجل".
استكشاف أبعد من ذلك
اقتباس: يقدم بحث جديد نصائح عملية للطهي لصلصة النبيذ الأحمر (2017 ، 6 يونيو) تم استرجاعها في 1 مايو 2019 من -
هذا المستند عرضة للحقوق التأليف والنشر. بصرف النظر عن أي معاملة عادلة لغرض الدراسة أو البحث الخاص ، لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء دون إذن كتابي. يتم توفير المحتوى لأغراض إعلامية فقط.
0
0
0
تعليقات المستخدم
الرجاء تسجيل الدخول لإضافة تعليق. التسجيل مجاني ويستغرق أقل من دقيقة. قراءة المزيد
تسجيل الدخول
سيتم توجيه تعليقاتك مباشرةً إلى محرري Science X.
رسالتك إلى المحررين
بريدك الإلكتروني (فقط إذا كنت تريد الاتصال بك مرة أخرى)
ارسل رأيك
شكرًا لك على الوقت الذي أمضيته في إرسال رأيك المهم إلى محرري Science X.
يمكنك التأكد من أن المحررين لدينا يراقبون عن كثب كل التعليقات المرسلة وسوف يتخذون الإجراءات المناسبة. آرائكم مهمة بالنسبة لنا.
نحن لا نضمن الردود الفردية بسبب كثرة المراسلات.
البريد الإلكتروني القصة
يقدم بحث جديد نصائح عملية للطهي في صلصة النبيذ الأحمر
بريد اصدقائك الالكتروني
بريدك الالكتروني
أرغب في الاشتراك في نشرة Science X Newsletter . أعرف أكثر
اسمك
ملحوظة
يتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني فقط لإعلام المستلم بمن أرسل البريد الإلكتروني . لن يتم استخدام عنوانك أو عنوان المستلم لأي غرض آخر. ستظهر المعلومات التي تدخلها في رسالة البريد الإلكتروني ولا تحتفظ بها Medical Xpress بأي شكل من الأشكال.
رسالتك
الاشتراك في الرسائل الإخبارية
الحصول على التحديثات الأسبوعية و / أو اليومية تسليمها إلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت ولن نشارك بياناتك أبدًا مع أطراف ثالثة.
الاشتراك
النشرات الإخبارية
الاشتراك
Science X Daily و the Weekly Email Newsletter هي ميزات مجانية تسمح لك باستلام تحديثات أخبار العلوم والتكنولوج يا المفضلة لديك في علبة الوارد الخاصة ببريدك الإلكتروني
تابعنا
خصوصيتك
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في التنقل وتحليل استخدامك لخدماتنا وتوفير محتوى من أطراف ثالثة. باستخدام موقعنا ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام
تابعنا
طبخ، المنزل، فرن، حلة ضغط، قدر ضغط، طنجرة، طنجرة ضغط، ادوات المطبخ، ادوات منزلية، قدر ضغط كهربائي، اواني، شراء، أفضل قدر ضغط، اواني منزلية، قدر ضغط السيف، تيفال، اواني المطبخ، قدور، صحون، قدور سيراميك، ادوات كهربائية، طباخات، قدور الجرانيت، طناجر جرانيت، قدر، قدور جرانيت، طناجر، اسعار حلة الضغط.




رد مع اقتباس
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009